الاثنين، 14 أكتوبر 2013



thank you google
شكــــــــراً قـــوقــــــــــل
   قبل ايام ارسلت لي قوقل رسالة جاء فيها:
 Notifying your followers that you've published a new blog post not only gets the conversation going, it encourages them to reshare your content with others. In this way it's critical for growing your blog's audience and engagement. But it takes time. And we want to give you that time back.
Starting today you can automatically share your blog posts publicly to Google+  as soon as you publish them, with no additional clicks.


ابتا؛ الاهــل والبلد
(1)
مصطفى دارنتود


شجرة انساب الاهل في ابتا
اعدها وكتبها صدقة لوالديه وصلة لارحامه
مصطفى طه علي محمد دارنتود
الراوي محمد احمد مختار

شــكــر
    هذا الكتيب يتحدث عن شجرة أنساب الأهل في ابتا. لقد فكرت وأنا أجمع مواد هذا الكتاب أن أجعله الأساس الذي يبني عليه غيري لذا أرجو المعذرة إن لم يأتي هذا الكتاب كما يشتهي القاريء.
    وبعد شكر الله تعالى أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساعدني في جمع مواد هذا الكتيب وأخص بالشكر محمد احمد مختار المرجع في الأنساب فجزاه الله عنا كل خير وأطال عمره ومتعه بالصحة والعافية. فهو الذي أمدني بشجرة انساب كل من:
* الحداديد
* الخضراب
* الارابنجي
* الحواشورنجي
* الحقاقير
* الشنبة
    كما أشكر كل الذين وفروا لي بعض ما جاء في هذا الكتيب من معلومات وأخص بالشكر فاطمة طه عمر رحمها الله التي أمدتني بشجرة أنساب:
* السالمية
كما اشكر يمن عبد المنعم الأمين رحمها الله التي أمدتني بأنساب:
*  السراجاب
    أرجو المعذرة إن نسيت شخصاً أو أخطأت في إسم آخر داعياً الجميع لتذكيري وتصويبي.
    وأختم بالذكر اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا.

صلة الرحم
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه الإعانة بدءاً وختماً
والصلاة والسلام على الرسول الأمين
ذاتاً ووصفاً وإسماً.
     الحمد لله الذي خلق من الماء بشراً فجعله نسباً وصهراً.
   قال الراغب الأصفهاني: (الرحم: رحـم المرأة ومنه استعير الرحم للقـرابة لكونهم خارجين من رحم واحدة)؛ فالمراد بالرحم: الأقرباء في طرفي الرجل والمرأة من ناحية الأب والأم.
    والمقصود بصلة الرحم هو الإحسان إلى الأقارب في القول والفعل، ويدخل في ذلك زيارتهم، وتفقد أحوالهم، والسؤال عنهم، ومساعدة المحتاج منهم بإيصال ما أمكن من الخير إليهم ودفع ما أمكن من الشر عنهم ويمكن أن يتم ذلك باحد الصور الآتية:
1- الزيارة؛ بأن تذهب إليهم في أماكنهم.
2- الاستضافة؛ بأن تستضيفهم عندك في مكانك.
3- تفقدهم والسؤال عنهم والسلام عليهم.
4- إعطاؤهم من مالك، وقد ورد أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [إن الصدقة على المسكين صدقة وعلى ذي الرحم اثنتان صدقة وصلة].
5- توقير كبيرهم ورحمة ضعيفهم.
6- إنزالهم منازلهم التي يستحقونها وإعلاء شأنهم.
7- مشاركتهم في أفراحهم وأتراحهم.
8- عيادة مرضاهم.
9- إتباع جنائزهم.
10- إجابة دعوتهم إذا وجهوا لك الدعوة.
11- ألا تحمل حقداً عليهم.
12- إصلاح ذات البين بينهم.
13- الدعاء لهم بالخير.
صلة الرحم من الإيمان
    إن حرص الافراد على التواصل والتراحم ينشأ عنه أسر متماسكة؛ ومن الاسر المتماسكة يتكون المجتمع المتين البنيان؛ أن صلة الرحم واجبة بالكتاب والسنة والإجماع وقد دعت آيات القرآن الكريم، والسنة المطهرة إلى صلة الرحم، ورغبت فيها دينياً ودنيوياً أعظم الترغيب. ومع وجوب صلة الرحم فإن قطيعتها معصية من كبائر الذنوب كما قال القرطبي والقاضي عياض وغيرهما.
    ولمكانة صلة الرحم عند الله تعالى قرنها بتقواه فقال فى محكم تنزيله:
{*يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً*}[سورة النساء الآية(1)].  
     ولعن الله المفسدين وقاطعي الأرحام سواء بسواء فقال عز من قائل:
{*هَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الأرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ * أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ*}[سورة محمد الآية (23)].
     ولعن الله الذين كفروا بعد إيمانهم والمفسدين في الأرض وقاطعي ما أمر الله بأن يوصل، (الرحم)، سواء بسواء وبشرهم بسوء الدار فقال سبحانه وتعالى:
{*وَالَّذِينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرْضِ أُولَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ*}[سورة الرعد الآية(25)].
    وقال الله سبحانه وتعالى عن الذين يصلون الرحم بأنهم يخشون ربهم ويخافون سوء العذاب فقال خير من قائل:
{*والذين يصلون ما أمر الله به أن يوصل ويخشون ربهم ويخافون سوء الحساب*}[سورة الرعد الآية(21)].
     ووردت أحاديث كثيرة عن الرسول المصطفى صلوات الله وسلامه عليه يحث فيها على صلة الرحم. في الحديث المتفق عليه عن أبي هريرة:
[إن الله خلق الخلق حتى إذا فرغ من خلقه قالت الرحم: هذا مقام العائذ بك من القطيعة؛ قال: نعم أما ترضين أن أصل من وصلك واقطع من قطعك؛ قالت: بلى يا رب قال: فهو لك] رواه البخاري ومسلم.
     وعن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله:[إن الرحم شُجْنةُ متمِسكة بالعرش تكلم بلسان ذُلَق، اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، فيقول تبارك وتعالى: أنا الرحمن الرحيم، و إني شققت للرحم من اسمي، فمن وصلها وصلته، ومن نكثها نكثته].
     وعن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: [الرحم متعلقة بالعرش تقول: من وصلني وصله الله، ومن قطعني قطعه الله].
     وعن أبي ذر رضي الله عنه أنه قال: [أوصاني خليلي أن لا تأخذني في الله لومةُ لائم، وأوصاني بصلة الرحم وإن أدبرت].
     وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: [ليس الواصل بالمكافئ، ولكن الواصل الذي إذا قطعت رحمه وصلها].
    وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [من كان يؤمن بالله واليوم الآخـر فليـكرم ضيفه، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليصل رحمه، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت].
     وعن عبد الله بن سلام رضي الله عنه_قال: لما قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة، انجفل الناس قِبَلهُ. وقيل: قد قدم رسول لله صلى الله عليه وسلم، قد قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم، قد قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاثاً فجئت في الناس لأنظُرَ فلما تبينت وجهه عرفت أن وجهه ليس بوجه كذاب، فكان أول شيء سمعتهُ تكلم به أن قال: [يا أيها الناس أفشوا السلام، وأطعموا الطعام، وصلوا الأرحام، وصلوا بالليل والناس نيام، تدخلوا الجنة بسلام].
     وعن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن رجلاً قال للنبي صلى الله عليه وسلم: أخبرني بعمل يدخلني الجنة. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: [تعبد الله، ولا تشرك به شيئاً، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصل الرحم].
     سأل رجل من خثعم رسول الله صلى الله عليه وسلم: [أي الأعمال أحب إلى الله؟؛ قال: الإيمان بالله، قال: ثم مه ؟ قال: ثم صلة الرحم، قال: ثم مه؟ قال : الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر].
     وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رجلاً قال: يا رسـول الله إن لي قرابة أصلهـم ويقطعونني، وأحسن إليهم ويسيؤون إليّ، وأحلم عليهم ويجهلون عليّ فقال صلى الله عليه وسلم: [إن كنت كما قلت فكأنما تُسِفهّم المَلّ ولا يزال معك من الله ظهير عليهم ما دمت على ذلك]. والمَلّ هو الرماد الحار.
     وعن ابن عباس قال: قال صلى الله عليه وسلم: [وكل رحم آتية يوم القيامة أمام صاحبها تشهد له بصلة إن كان وصلها وعليه بقطيعة إن كان قطعها].
     وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [ليس شيء أُطِيع الله فيه أعجل ثواباً من صلة الرحم وليس شيء أعجل عقاباً من البغي وقطيعة الرحم].
ثواب واصل الرحم
     عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [صلة الرحم وحسن الجوار وحسن الخلق يعمران الديار ويزيدان في الأعمار].
    وعن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [إن الله ليعمّر بالقوم الديار ويثمر لهم الأموال وما نظر إليهم منذ خلقهم بغضاً لهم, قيل: وكيف ذلك يا رسول الله قال: بصلتهم لأرحامهم].
    وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [إن صلة الرحم محبة في الأهل مثراة في المال منسأة في الأثر].
     وعن أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [من أحب أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه]
     وعن عقبة بن عامر أنه قال لقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فبدرته فأخذت بيده وبدرني فأخذ بيدي فقال: [يا عقبة ألا أخبرك بأفضل أخلاق أهل الدنيا والآخرة تصل من قطعك وتعطي من حرمك وتعفو عن من ظلمك, ألا ومن أراد أن يمد له في عمره ويبسط في رزقه فليصل ذا رحمه].
     وعن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [من سره أن يمد له في عمره، ويوسع له في رزقه، ويدفع عنه ميتة السوء، فليتق الله وليصل رحمه].
وقيل: إن معنى زيادة العمر وبسط الرزق أن يبارك الله في عمر الإنسان ورزقه فيعمل في وقته ما لا يعمله غيره فيه. وقيل: إن معنى زيادة العمر وبسط الرزق على حقيقتها فيزيد الله في عمره ويزيد في رزقه ولا يشكل على هذا أن الأجل محدود والرزق محدود وذلك لأن الأجل والرزق على نوعين: أجل مطلق يعلمه الله وأجل مقيد, ورزق مطلق يعلمه ورزق مقيد, فالمطلق هو ما علمه الله أنه يؤجله إليه أو ما علمه الله أنه يرزقه فهذا لا يتغير, والثاني يكون كتبه الله واعلم به الملائكة فهذا يزيد وينقص بحسب الأسباب.
عقاب قاطع الرحم
    عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [إن أعمال بني آدم تعرض كل خميس ليلة الجمعة فلا يقبل عمل قاطع رحم].
     وعن جبير بن مطعم رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:[لا يدخل الجنة قاطع].
     وروى البخاري في الأدب المفرد أن الرحمة لا تنزل على قوم فيهم قاطع رحم.
معرفة الأنساب وحفظها
     أجمع أئمة وعلماء الأمة إن صلة الرحم فرض عين عاصي تاركها، هذا عن صلة الرحم فماذا عن معرفة الأنساب وحفظها؟.
     إن صلة الرحم التي هي فرض عين لا تتم إلا بمعرفة الأنساب وحفظها؛ عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [تعلموا من أنسابكم ما تصلون به أرحامكم]، ولقول الرسول عليه الصلاة والسلام: [ما لا يتوصل إلى الواجب إلا به فهو واجب] تكون معرفة الأنساب وحفظها واجب عاصي تاركها.
      ليس الغرض من معرفة الأنساب التفاخر أو السخرية من الغير لأن الإسلام قد نهى عن ذلك لقوله تعالى في محكم تنزيله:
{يا أيها الذين آمنوا  لا يسخر قوم من قوم عسى إن يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء عــسى أن يكـن خيراً منهن  ولا  تلمـزوا أنفسكم ولا  تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم  يتب فأولئك  هم الظالمون*} [سورة الحجرات، الآية (11)].
      إن جميع الناس أبناء رجل واحد هو آدم وامرأة واحدة هي حواء، وقد خلق الله كل رجل كغيره من الرجال وكل امرأة كغيرها من النساء ســواء بســواء لـذا لا وجه  للتفاخر والتفاضل بين رجل ورجل وامرأة وامرأة إنما يأتي التفاضل بين الناس بتقوى الله عز وجل. قال تعالى في محكم تنزيله:
{*يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم  إن الله عليم خبير*} [سورة الحجرات، الآية (13)].
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [أنا جد كل تقي وتقية ولو كان عبداً حبشياً].
     ٍإن من أبطأ به عمله لن يسرع به نسبه ومن أسرع به عمله لن يبطيء به نسبه.

جد اهالي ابتا
جد اهالي ابتا هو أرباب ولأرباب ثمانية أبناء؛ ولد وسبعة بنات، أما الولد فهو إدريس ود أرباب صاحب الأسم وله قبة في العيلفون؛ أما البنات فهن آمنة جدة الختراب، فاطمة جدة الحداديد، سامية جدة السياماب، عرفة جدة ناس عود، ست الدار جدة العوضة، زلفة جدة السايرنجي، أما السابعة فلا ذرية لها تذكر.
الحداديد وما اندرج فيهم من أنساب
اما كبيرهم علي فزوجته هي........... وله منها ولدان هما عبد الصادق ومحمد نور.
اما عبد الصادق علي  فزوجته هي..................... وله منها ولدان هما محمد وعمر.
اما محمد عبد الصادق علي  فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي نافلة وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم ادريس وعلي ونصر؛ اما البنتان فهما حبسة وفاطمة. اما زوجته الثانية فهي آمنة محمد نور وله منها ولدان هما زبير وعمر.
اما ادريس محمد عبد الصادق علي  فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي متيلا وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما عبدون ومحمد؛ اما البنات فهن حبسة ومياسة وعشمانة. اما زوجته الثانية فهي فاطمة حسين وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما مصطفي ومحمد احمد؛ اما البنتان فهما شهاوة ومسكة.
عبدون ادريس محمد عبد الصادق علي  فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي كلايا وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عباس والطيب وعبد اللطيف؛ اما البنتان فهما الزلال ونفيسة. اما زوجته الثانية فهي زينب فقير وله منها اربعة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم مرسي وسري وادريس ويوسف؛ اما البنت فهي ست نور.
اما محمد ادريس محمد عبد الصادق علي  فزوجته هي زهرة فضل وله منها ولد هو عثمان.
اما عشمانة ادريس محمد عبد الصادق علي  فلها زوجان اما زوجها الاول فهو................ ولها منه بنت هي آمنة. اما زوجها الثاني فهو............... وليس بينهما ابناء.
اما علي محمد عبد الصادق علي  فزوجته هي ستنا ابوبكر وله منها اربعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم ابراهيم ومحجوب ومحمد احمد ومحمد ابو شنب؛ اما البنتان فهما فاطمة وآمنة.
اما نصر محمد عبد الصادق علي  فزوجته هي ستون محمد خير وله منها ثلاثة اولاد هم مختار ومحمد احمد وعبد الرحمن.
اما مختار نصر محمد عبد الصادق علي  فزوجته هي زينب محمد علي خضر  محمد علي ادريس وله منها ستة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم محمد ونوري ومحمد علي الذي مات صغيراً وعبد العزيز وعبد الحميد الذي مات صغيراً ومحمد احمد؛ اما البنات فهن فاطمة وحرم وجارة وشريفة.
اما محمد مختار نصر  فزوجته هي فاطمة حسين نوري وليس بينهما ابناء.
اما نوري مختار نصر فزوجته هي حرم سعيد فضل وله منها بنتان هما فاطمة وسميرة.
اما عبد العزيز مختار نصر  فزوجته هي آمنة ادريس وله منها خمسة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعصام وامير وسعد وهشام؛ اما البنات فهن فوزية ومنى وامل ورحاب واسماء.
اما محمد احمد مختار نصر فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي عائشة عثمان وله نتها ولد مات صغيراً هو مختار. اما زوجته الثانية فهي آمنة علي عثمان وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الرؤوف وعبد الهادي وازهري وسيف الدين؛ اما البنات فهن نجوي وستونة وندى.
اما فاطمة مختار نصر  فزوجها هو عثمان محمد ادريس وليس بينهما ابناء.
اما حرم مختار نصر فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عبد الله ابراهيم وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عبده قرافي وليس بينهما ابناء.
اما جارة مختار نصر فزوجها هو علي محمد احمد نصر ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما نصر ومصطفي الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهت فاطمة وامينة وحليمة.
اما فاطمة علي محمد احمد نصر  فزوجها محمد علي حمد ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما جمال وفتحي؛ اما البنات فهن اشراقة وملكة ومشاعر.
اما شريفة مختار نصر فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عمر عبد الصادق ولها منه ولد هو عمر. اما زوجها الثاني فهو عثمان محمد نوري ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما صلاح وعبد الرازق؛ اما البنتان فهم زينب واقبال.
اما محمد احمد نصر محمد عبد الصادق علي فزوجته هي آمنة حسن وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما علي وعبد الواحد؛ اما البنتان فهما فاطمة وزينب.
اما علي محمد احمد نصر محمد عبد الصادق علي فزوجته هي جارة مختار نصر وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما نصر ومصطفي الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهت فاطمة وامينة وحليمة.
اما فاطمة علي محمد احمد نصر فزوجها محمد علي حمد ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما جمال وفتحي؛ اما البنات فهن اشراقة وملكة ومشاعر.
اما عبد الرحمن نصر محمد عبد الصادق علي فزوجته هي............... وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان هما فرح وعثمان؛ اما البنات فهن نفيسة وسيدة وفاطمة.
اما زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته هي فاطمة علي وله منها ستة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم فرح وعلي وسيد وسيد احمد ومحمد جمعة وعثمان؛ اما البنات فهن ليلي ونفرين وسكينة.
اما فرح زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته هي فاطمة عمر محمد وله منها ولد هو محمد.
اما محمد فرح زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته جارة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الله وعبد الكريم وعوض؛ اما البنات فهن دولت ورقية وسعيدة.
اما عمر محمد عبد الصادق علي فزوجته مدينة شمد وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما محمد وفضل؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد عمر عبد الصادق علي فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي عاجبة وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو الصادق؛ اما البنات فهن مريم التي ماتت صغير ودار السلام وعوضية. اما زوجته الثانية فهي شريفة مختار نصر ولها منه ولد هو عمر. اما زوجته الثالثة فهي ام الحسين احمد سراج وله منها ولدات وبنت؛ اما الولدان فهما عبد الرحيم الذي مات صغيراً ومحجوب؛ اما البنت فهي حليمة.
اما دار السلام محمد عمر عبد الصادق علي فزوجها هو محمد علي قرجة ولها منه اربعة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم صلاح وكمال وفاتح وعماد؛ اما البنات فهن حميدة واحسان وعرفة وليلي وعاجية.
اماعوضية محمد عمر عبد الصادق علي  فزوجها هو بلال ادريس بلال ولها منه اربعة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم مراد ومحمود وسليم وادريس؛ اما البنات فهن سميرة واماني وانتصار ونجود وعبلة.
اما حبسة محمد عبد الصادق علي فزوجها هو نصر0 ولها منه ثلاثة اولاد هم عبد الرحيم ومحمد وادريس.
اما مياسة محمد عبد الصادق علي فزوجها هو يعقوب ولها منه ثلاثة اولاد هم محمد وعلي وفضل.
اما عمر عبد الصادق علي فزوجته نافلة وله منها ولد هو فضل.
اما فضل عمر عبد الصادق علي فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي آمنة بدري محمد نور وله منها بنت هي زهراء. اما زوجته الثانية فهي حسونة وله منها ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم سعيد وحسن وحسين؛ اما البنت فهي زينب.
اما محمد نور علي فزوجته هي..................... وله منها ولد واربع بنات؛ اما الولد فهو بدري؛ اما البنات فهن كلتومة وآمنة وستنا وسعدية.
اما بدري محمد نور علي فزوجته هي فاطمة وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما محمد ومحمد نور؛ اما البنتان فهما آمنة وصفية.
اما محمد بدري محمد نور علي فزوجنه هي من الله وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو بدر الدين؛ اما البنتان فهما ستنا وبنات.
اما ستنا محمد بدري محمد نور علي فزوجها هو علي صيام وله منها ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الرحيم والنور؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد علي صيام فزوجته هي شامة وله منها اربعة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم ابراهيم وحسن وعلي وعبد اللطيف؛ اما البنت فهي نفيسة.
اما عبد الرحيم علي صيام فزوجته هي ستون وله منها ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم عمر ويوسف وعيسي؛ اما البنات فهن عائشة ومنيرة وآمنة وكلتومة.
اما النور علي صيام فزوجته هي هولا وله منها اربعة اولاد هم عبد الله واحمد وعوض وخيري.
اما فاطمة علي صيام  فزوجها محمد ادريس وليس بينهما ابناء.
اما محمد نور بدري محمد نور علي فزوجته هي............... وليس بينهما ابناء.
اما آمنة بدري محمد نور علي فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو فضل عمر عبد الصادق ولها منه بنت هي زهراء. اما زوجها الثاني فهو محمد ابوبكر ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو عبد الله؛ اما البنت فهي تومة.
اما عبد الله محمد ابوبكر فزوجته هي فاطمة عثمان محمد علي وله منها ستة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم حسن وعبد الرحيم ومحمد وعبد الخالق وعبد الحي وبدر الدين؛ اما البنت فهي تومة.
اما كلتومة محمد نور علي فزوجها هو................... ولها منه بنتان هما شهاوة وسعدية.
اما آمنة محمد نور علي فزوجها هو محمد عبد الصادق علي ولها منه ولدان هما زبير وعمر.
اما زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته هي فاطمة علي وله منها ستة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم فرح وعثمان وعلي وسيد وسيد احمد ومحمد جمعة؛ اما البنات فهن ليلي ونفرين وسكينة.
اما فرح زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته هي فاطمة عمر محمد وله منها ولد هو محمد.
اما محمد فرح زبير محمد عبد الصادق علي فزوجته جارة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الله وعبد الكريم وعوض؛ اما البنات فهن دولت ورقية وسعيدة.
اما عمر محمد عبد الصادق علي  فزوجته مدينة شمد وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما محمد وفضل؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد عمر عبد الصادق علي فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي عاجبة وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهــو الصادق؛ اما البنات فهن مريم التي ماتت صغير ودار السلام وعوضية. اما زوجته الثانية فهي شريفة مختار نصر ولها منه ولد هو عمر. اما زوجته الثالثة فهي ام الحسين احمد سراج وله منها ولدات وبنت؛ اما الولدان فهما عبد الرحيم الذي مات صغيراً ومحجوب؛ اما البنت فهي حليمة.
اما دار السلام محمد عمر عبد الصادق علي فزوجها هو محمد علي قرجة ولها منه اربعة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم صلاح وكمال وفاتح وعماد؛ اما البنات فهن حميدة واحسان وعرفة وليلي وعاجية.

الخـضــراب
كبيرهم محمد علي ادريس
اما محمد علي ادريس فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي..................... وله منها ولد هو موسى. اما زوجته الثانية فهي آمنه بت ارباب وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو خضر؛ اما البنتان فهما جارة وفاطمة.
 اما موسى محمد علي ادريس فزوجته هي........................ وله ابنة هي خديجة واولادها في بورتسودان.
اما خضر محمد علي ادريس فله خمس زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي............ وله منها بنت واحدة هي آمنة. اما زوجته الثانية فهي خديجة دفع الله وله منها اربعة اولاد هم محمد علي وابراهيم ومحمد وعبد الله. اما زوجته الثالثة فهي زينبية محمد عبد القادر وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عمر ومحمود وبابكر؛ اما البنتان فهما خالصة وستنا. اما زوجته الرابعة فهي آمنة محمد دارنتو وله منها بنتان هما بخيتة (بيتة) وزينب (سيني) اما زوجته الخامسة فهي فاطمة سيامات وله منها بنتان هما عشمانة وتومة.
اما محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجته هي عائشة نوري وله منها ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عثمان وخضر؛ اما البنات فهن زينب وحيتة وام الخير ومكية.
اما عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس  فله اربع زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي حرم محمد نوري وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم مصطفي ومحمد ومحمد علي الذي مات صغيراً؛ اما البنتان فهما ستنا وفاطمة. اما زوجته الثانية فهي فرحين ابراهيم خضر محمد علي ابراهيم وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد ونوري وعبد اللطيف؛ اما البنتان فهما آمنة وجارة. اما زوجتة الثالثة فهي آمنة محمد سيد احمد وله منها بنت واحدة هي فاطمة. اما زوجته الرابعة فهي زينب محمد نور وله منها ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما محمد علي وعبد الرحمن؛ اما البنات فهن حسنه ومنيرة وحميدة وسيدة وسكينة.
اما مصطفي عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس  فزوجته فهي فاطمة محمد بابكر وله منها خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم تاج الدين ورضوان وعبد السلام ومحمد سعيد وعبد الوهاب؛ اما البنتان فهما عائشة وعواطف.
اما محمد عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجته هي شيخة محمد عبد الله وله منها ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما عبد العظيم وعبد الرازق؛ اما البنات فهن سعاد وفتحية ونفيسة وحفيظة وليلي.
اما محمد عثمان محمد علي ادريس فزوجته هي فاطمة الامين ابراهيم وليس بينهما ابناء.
اما نوري عثمان محمد علي ادريس فزوجته هي حسونة محمد احمد وله منها ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعماد وعبد الله الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن فاطمة وكوثر وامنا  وحسيبة.
اما عبد اللطيف عثمان محمد علي فزوجته هي فاطمة محمد طه وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد ويوسف وعبد الهادي؛ اما البنتان فهما حليمة ومنى.
اما محمد علي عثمان علي خضر محمد علي ادريس فزوجته مريم علي صالح وله منها ولدان وثلاثة بنات؛ اما الولدان فهما جمال وعبد الكريم؛ اما البنات فهن نجوى (صفورة) واحلام واسماء.
اما عبد الرحمن عثمان علي خضر محمد علي ادريس وله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي ام الحسين محمد  حسين نوري وله منها اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم زاكي الدين وحمدي وعبد المحسن وعادل؛ اما البنات فهن اشتياق ورشا وحسنه ولمياء. اما زوجته الثانية فهي عائشة عوض صالح وله منها ولد واربع بنات؛ اما الولد فهو عثمان؛ اما البنات فهن رباب ورجاء ورحاب ورانية.
اما ستنا عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عبد الله خضر ولها منه ولد واحد محمود. اما زوجها الثاني فهو محمد نور ولها منه ولد توفى صغيراً وثلاث بنات؛ اما البنات فهن زهراء وذبيدة وزينب.
اما فاطمة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس (عواضة) فزوجها هو محمد ياسين ولها منه بنت واحدة هي آمنة.
اما آمنة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عباس الحاج صالح محمد دارنتود  وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عبد الله حامد ولها منه ولد هو محمد.
اما جارة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو محمد فرح زبير وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الله وعبد الكريم وعوض؛ اما البنات فهن دولت ورقية وسعيدة. اما زوجته الرابعة فهي.
اما فاطمة عثمان محمد علي خضر خضر محمد علي ادريس  فزوجها هو عبد الله محمد ابوبكر ولها منه ستة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم حسن وعبد الرحيم ومحمد وعبد الخالق وعبد الحي وبدر الدين؛ اما البنت فهي تومة.
اما حسنه عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو عبد الرحمن حسين نوري ولها منه خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم محمد والطيب وعبد السيد وعبد المطلب وعوض؛ اما البنت فهي صفية.
اما منيرة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو جعفر محمد علينتود ولها منه خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الرؤوف الذي مات صغيراً وعبد الواحد وشرف الدين وعبد الباسط؛ اما البنتان فهما حسونة وسعدية.
اما حميدة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو ابراهيم محمد سيد احمد ولها منه ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم سيد احمد وفتحي وادريس؛ اما البنت فهي سامية.
اما سيدة عثمان محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجـها هو علي ســـعيد خـيري ولها منه سـتة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الالّه وعوض وماهر وفيصل وسعيد وسليم؛ اما البنات فهن عوضية وهالة وهادية.
اما سكينة عثمان  محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو هاشم محمد  احمد ولها منه اربعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عادل وعصام وعماد وعبد الله؛ اما البنتان فهما حنان وايمان.
اما خضر محمد علي خضر محمد علي ادريس  فله زوجتان؛ اما الزوجة الاولى فهي خديجة محمد خضر وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثانية فهي فاطمة حسن وله منها ولد وبنت؛ اما الولد فهو محمد شريف؛ اما البنت فهي آمنة.
اما محمد شريف خضر محمد علي خضر محمد علي ادريس فله زوجنان؛ اما زوجته الاولى فهي منيرة ادريس حسن وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما خضر وبهاء الدين؛ اما البنت فهي نبوية. اما زوجته الثانية فهي عوضية علي فقير وليس بينهما ابناء.
اما خضر محمد شريف خضر محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجته هي فاطمة عبد الله سيدنتو وليس بينهما ابناء.
اما آمنة خضر محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو محمود ابوبكر ولها منه اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم عوض وعبد الصادق ومحمد الذي مات صغيراً وعبد المحسن؛ اما البنات فهن عائشة ونادية وسعاد وفاطمة.
اما زينب محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو مختار نصر محمد عبد الصادق علي ولها منه ستة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم محمد ونوري ومحمد علي الذي مات صغيراً وعبد العزيز وعبد الحميد الذي مات صغيراً ومحمد احمد؛ اما البنات فهن فاطمة وحرم وجارة وشريفة.
اما محمد مختار نصر محمد عبد الصادق فزوجته هي فاطمة حسين نوري وليس بينهما ابناء.
اما نوري مختار نصر محمد عبد الصادق فزوجته هي حرم سعيد فضل وله منها بنتان هما فاطمة وسميرة.
اما عبد العزيز مختار نصر محمد عبد الصادق فزوجته هي آمنة ادريس وله منها خمسة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعصام وامير وسعد وهشام؛ اما البنات فهن فوزية ومنى وامل ورحاب واسماء.
اما محمد احمد مختار نصر محمد عبد الصادق فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي عائشة عثمان وله منها ولد مات صغيراً هو مختار. اما زوجته الثانية فهي آمنة علي عثمان وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الرؤوف وعبد الهادي وازهري وسيف الدين؛ اما البنات فهن نجوي وستونة وندى.
اما فاطمة مختار نصر محمد عبد الصادق فزوجها هو عثمان محمد ادريس وليس بينهما ابناء.
اما حرم مختار نصر  محمد عبد الصادق فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عبد الله ابراهيم وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عبده قرافي وليس بينهما ابناء.
اما جارة مختار نصر محمد عبد الصادق فزوجها هو علي محمد احمد نصر ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما نصر ومصطفي الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن فاطمة وامينة وحليمة.
اما فاطمة علي محمد احمد نصر فزوجها محمد علي حمد ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما جمال وفتحي؛ اما البنات فهن اشراقة وملكة ومشاعر.
اما شريفة مختار نصر محمد عبد الصادق فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عمر عبد الصادق ولها منه ولد هو عمر. اما زوجها الثاني فهـو عثمان محمد نوري ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما صلاح وعبد الرازق؛ اما البنتان فهم زينب واقبال.
اما حيته محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو مالك سليمان ولها منه ولد وبنتان؛ اما الولد فهو عبد اللطيف؛ اما البنتان فهما فرحين وآمنة.
اما عبد اللطيف مالك  فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي الزلال ابراهيم سليمان وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما مالك ومحمد؛ اما البنت فهي فاطمة. اما زوجته الثانية فهي منيرة محمد سليمان وله منها ثلاثة اولاد هم اسامة واكرامي ووليد.
اما فرحين مالك سليمان فزوجها هو سيدي عثمان آدم ولها منه اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد المنعم وعبد الجابر وآدم وسمير؛ اما البنات فهن حيته وسعاد ورنا.
اما امنة مالك  سليمان  فزوجها...................... ولها منه ولد هو صابر.
اما ام الخير محمد علي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو حسين محمد نوري ولها منه خمسة اولاد وبنت واحدة؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الرحمن ومحي الدين وحسن وسيد احمد؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد حسين نوري فزوجته هي ذبيدة بابكر خضر وله منها ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله وحيدر؛ اما البنات فهن ام الحسين وحسونة ونبوية وحوشه وجارة واشراقة.
اما عبد الرحمن حسين نوري فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي حسنه عثمان محمد علي وله منها خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم محمد والطيب وعبد السيد وعبد المطلب وعوض؛ اما البنت فهي صفية. اما زوجته الثانية فهي ذبيدة محمد نور وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حمزه ومعاوية ومدثر ورداد؛ اما البنات فهن عظيمة ونبيلة وام الخير.
اما محي الدين حسين نوري فزوجته هي رضية عثمان محمد نوري وله منها سبعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد والفاضل ومرتضي وحسين وسعيد الذي مات صغيراً وادريس واسحاق؛ اما البنتان فهما يمن ولطيفة.
اما حسن حسين نوري فزوجته هي عائشة محمد سيد احمد وله منها اربعـــة اولاد فهم محمد وعادل وعاطف وماهر؛ اما البنات فهن فاطمة وعايدة ومها ونهى.
اما سيد احمد حسين نوري فزوجته هي فاطمة محمد طه عمر وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما عمار وعوض؛ اما البنات فهن آمال وانصاف ونوار. 
اما فاطمة حسين نوري فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد مختار نصروليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو محمد علي محمد دارنتود (ابويا) ولها منه اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم علي وحسن وحسين ومحمد؛ اما البنات فهن حسونه ومريم التي ماتت صغيرة وفتحية وحميدة ودام الهناء التي ماتت صغيرة وعواطف التي ماتت صغيرة.
اما مكية محمدعلي خضر محمد علي ادريس فزوجها هو طه عمر خضر محمد علي ادريس ولها منه  اربعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد وعمر وعبد الحميد وعلي؛ اما البنتان فهما فاطمة ونورا.
اما محمد طــه عمر خضر محمد علي ادريس فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي مكة الدار وله منها بنتان هما فاطمة وزكية. اما زوجته الثانية فهي صليحة محمد عبد الله وله منها اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم خالد وعبد الحفيظ وزكريا وعبد الصادق؛ اما البنات فهن سعاد ولطيفة وخــالدة واحلام.
اما عمر طه عمر خضر محمد علي ادريس فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي فاطمة نوري وله منها ولد وبنت، اما الولد فهو محمد احمد وقد مات صغيراً؛ اما البنت فهي عوضية. اما زوجته الثانية فهي حميدة الحاج طه علي محمد دارنتود وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثالثة فهي آمنة محمد ياسين وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم ماهر وفتحي ومهند؛ اما البنات فهن مها ومنى ومواهب.
اما عبد الحميد طه عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي فاطمة فرح عبد الله عبد الرازق وله منها خمسة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم طه وفيصل وموسي وحسن واسماعيل؛ اما البنات فهن سميرة واميرة وحسنية وبسمات.
اما عــلي طه عمر خضر محمد علي ادريس  فزوجته هي نادية محمود ابو بكر وله منها بنتان هما نهى وناهد.
اما فاطمة طه عمر خضر محمد علي ادريس فلها زوجان، اما زوجها الاول فهو محمد صالح حقار ولها منه ولد واحد هو صالح وقد مات صغيراً. اما زوجها الثاني فهو عبد العزيز صالح حقار ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عبد السيد وصالح وهاشم؛ اما البنتان فهما خدم الله ونفيسة.
اما نورا طه عمر خضر محمد علي ادريس فزوجها هو محمد نوري عمر وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم سيد ونوري وامير وقاسم؛ اما البنات فهن فاطمة وياسمين وجواهر وهدى ونوادر وهالة.
اما ابراهيم  خضر محمد علي ادريس  فزوجته هي حبسة خيري سالمية وله منها ثلاثة ابناء واربع بنات؛ اما الاولاد فهم الامين وعبد الله ومحمد احمد؛ اما البنات فهن فرحين وفاطمة وست البنات والزلال.
اما الامين ابراهيم خضر محمد علي فزوجته هي فاطمة محمد خضر محمد علي ادريس وله منها ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما ابراهيم وصلاح الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن فاطمة والزلال ونساء وحسونه وام الحسين.
اما ابراهيم الامين ابراهيم  فزوجته فاطمة محمد عبد الله خضر وله منها ستة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم الامين ونور الدين وياسين والفاتح وحفظ الله وشهاب؛ اما البنات فهن حبسة وانتصار وحرم واكرام.
اما فاطمة الامين ابراهيم  فزوجها محمد عثمان خضر وليس بينهما ابناء.
اما الزلال الامين ابراهيم فزوجها خيري سعيد ولها منه خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم صلاح ومصطفي ومحمد وعبد الكريم وعبد الله؛ اما البنت فهي منى.
اما نساء الامين ابراهيم فزوجها حسن عبد الله ولها منه ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله والحارث؛ اما البنات فهن ابتسام وخديجة واقبال وسهام.
اما حسونة الامين ابراهيم فزوجها عبد العزيز نوري عمر خضر وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما فؤاد وهشام؛ اما البنتان فهما عواطف وسناء.
اما ام الحسين الامين ابراهيم  فزوجها هو ميرغني محمد عبد الله ولها منه ولدان هما طارق ومعتصم.
اما عبد الله ابراهيم  خضر محمد علي فله اربع زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي فاطمة الزبير وله منها ولد هو محمد والذي مات صغيراً. اما زوجته الثانية فهي حرم مختار نصر وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثالثة فهي سكينة خليل وله منها ولد هو حسن. اما زوجته الرابعة فهي بخيتة محمد حامد وله منها ابن هو عبد الرحمن وقد مات صغيراً.
اما حسن عبد الله ابراهيم خضر محمد علي فزوجته هي نساء الامين ابراهيم وله منها ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله والحارث؛ اما البنات فهن ابتسام وخديجة واقبال وسهام.
اما محمد احمد ابراهيم خضر محمد علي توفى شيخاً لم يتزوج.
اما فرحين ابراهيم خضر محمد علي ادريس فزوجها هو عثمان محمد علي خضر ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد ونوري وعبد اللطيف؛ اما البنتان فهما آمنة وجارة.
اما محمد عثمان محمد علي ادريس فزوجته هي فاطمة الامين ابراهيم وليس بينهما ابناء.
اما نوري عثمان محمد علي ادريس فزوجته هي حسونة محمد احمد وله منها ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعماد وعبد الله الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن فاطمة وكوثر وامنا  وحسيبة.
اما عبد اللطيف عثمان محمد علي فزوجته هي فاطمة محمد طه وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد ويوسف وعبد الهادي؛ اما البنتان فهما حليمة ومنى.
اما آمنة عثمان محمد علي فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عباس الحاج صالح محمد دارنتود  وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عبد الله حامد ولها منه ولد هو محمد.
اما جارة عثمان محمد علي فزوجها هو محمد فرح زبير وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الله وعبد الكريم وعوض؛ اما البنات فهن دولت ورقية وسعيدة.
اما فاطمة ابراهيم خضر محمد علي فزوجها فقير سيد احمد محمد نور ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما سيد احمد الذي مات صغيراً ومحمد؛ اما البنت فهي آمنة وقد ماتت صغيرة.
اما محمد فقير سيد احمد محمد نور فزوجته هي ذبيدة سعيد خيرى وله منها ثلاثة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم فتح الرحمن وفقير وخالد؛ اما البنات فهن نصرة ومني وشادية ونادية واحلام وآمنة.
اما ست البنات ابراهيم  خضر محمد علي فلها زوجان؛ اما زوجها الاول هو محمد عبد الله خضر محمد علي وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عثمان حامد ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما الزلال ابراهيم خضر خضر محمد علي فزوجها هو عثمان علي تومة وليس بينهما ابناء.
اما عبد الله خضر محمد علي ادريس فزوجته هي حرم صالح وله منها ولد واحد هو محمد.
اما محمد عبد الله خضر فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي عائشة احمد حقار وله منها ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم عبد الرحمن وعبد الله وميرغني؛ اما البنت فهي فاطمة. اما زوجته الثانية فهي ستنا عثمان محمد علي خضر وله منها ولد هو محمود. اما زوجته الثالثة فهي فاطمة عبدون ارباب وله منها ستة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم نجم الدين والزبير وكمال وسعد الدين وتاج السر ومبارك؛ اما البنات فهن صليحة وفوزية وفايزة.
اما عبد الرحمن محمد عبد الله خضر فزوجته هي فاطمة عبد الكريم وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم محمد واحمد وعبد الودود وعبد الكامل؛ اما البنات فهن سارة وشامة ولطيفة وهدي وجليلة وياسمين.
اما عبد الله محمد عبد الله خضر فزوجته هي هانم عبد الكريم وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الكريم ومكاوي والخير؛ اما البنات فهن عائشة واماني واسماء.
اما ميرغني محمد عبد الله خضر  فزوجته هي ام الحسين الامين وله منها ولدان هما طارق ومعتصم.
اما محمود محمد عبد الله خضر فزوجته هي فاطمة عبد المجيد محمد نوري وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو هاشم؛ اما البنات فهن سلمي وماجدة وشادية.
اما فاطمة محمد عبد الله خضر فزوجــها هو ابراهيم الامين ابراهيم ولها منه ستة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم الامين ونور الدين وياسين والفاتح وحفظ الله وشهاب؛ اما البنات فهن حبسة وانتصار وحرم واكرام.
اما صليحة محمد عبد الله خضر  فزوجها هو محمد طه عمر ولها منه اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم خالد وعبد الحفيظ وزكريا وعبد الصادق؛ اما البنات فهن سعاد ولطيفة وخــالدة واحلام.
اما فوزية محمد عبد الله خضر فزوجها هو عبد الخالق عبده حقار ولها منه بنتان هما مزاهر ومنى.
اما فايزة محمد عبد الله خضر  فزوجها هو عوض عبد الله عثمان ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو فواز؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد خضر محمد علي ادريس فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي أمنة ابراهيم وله منها بنت واحدة هي خديجة. اما زوجته الثانية فهي ستنا محمد احمد وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثالثة فهي حرم الحاج صالح وله منها ثلاث بنات هن فاطمة وروضة وشريفة.
اما خديجة محمد خضر  محمد علي ادريس  فزوجها خضر محمد علي محمد علي ادريس  وليس بينهما ابناء.
اما فاطمة محمد خضر محمد علي ادريس فزوجها هو الامين ابراهيم خضر محمد علي ادريس ولها منه ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما ابراهيم وصلاح الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن فاطمة والزلال ونساء وحسونه وام الحسين.
اما ابراهيم الامين ابراهيم  فزوجته فاطمة محمد عبد الله خضر وله منها ستة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم الامين ونور الدين وياسين والفاتح وحفظ الله وشهاب؛ اما البنات فهن حبسة وانتصار وحرم واكرام.
اما فاطمة الامين ابراهيم  فزوجها محمد عثمان خضر وليس بينهما ابناء.
اما الزلال الامين ابراهيم فزوجها خيري سعيد ولها منه خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم صلاح ومصطفي ومحمد وعبد الكريم وعبد الله؛ اما البنت فهي منى.
اما نساء الامين ابراهيم  فزوجها حسن عبد الله ولها منه ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله والحارث؛ اما البنات فهن ابتسام وخديجة واقبال وسهام.
اما حسونة الامين ابراهيم فزوجها عبد العزيز نوري عمر خضر وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما فؤاد وهشام؛ اما البنتان فهما عواطف وسناء.
اما ام الحسين الامين ابراهيم  فزوجها هو ميرغني محمد عبد الله ولها منه ولدان هما طارق ومعتصم.
اما روضة محمد خضر  فزوجها عبد الكريم عبدون ولها منه ثلاث بنات فاطمة وهانم وبنات.
اما فاطمة عبد الكريم  فزوجها هو عبد الرحمن عبد الله ولها منه وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم محمد واحمد وعبد الودود وعبد الكامل؛ اما البنات فهن سارة وشامة ولطيفة وهدي وجليلة وياسمين.
اما هانم عبد الكريم فزوجها عبد الله محمد عبد الله ولها منه ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الكريم ومكاوي والخير؛ اما البنات فهن عائشة واماني واسماء.
اما بنات عبد الكريم  فزوجها عوض بدوي وله منها اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم بدوي ومحمد وعلي وعبد الكريم؛ اما البنات فهن فاطمة وآسيا وشريفة وعفاف.
اما شريفة محمد خضر  فزوجها هو محمد حسن احمد حقار ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عبد المنعم ومحمد وعبد الفتاح؛ اما البننان فهما دولت وعازة.
اما عبد المنعم محمد فزوجته هي حميدة حسن حقار وله منها ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما عبد المحسن وعبد الحفيظ الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن سوسن وندى ونجلاء وحوره وحورية.
اما محمد محمد حسن احمد حقار فزوجته سنية محمد ابراهيم وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما اليزيد وسيف اليزل؛ اما البنتان فهما عبير وشريفة.
اما عبد الفتاح محمد حسن احمد حقار فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي حميدة محمد ابويا وله منها ولدان هما محمد وعبد الحفيظ. اما زوجته الثانية فهي سميرة نوري وله منها عمار و............................. اما زوجته الثالثة فهي...........................
اما دولت محمد حسن احمد حقار فزوجها احمد حسن حقار ولها منه ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عصام وعمار؛ اما البنات فهن آمال ونوال وافضال ورجاء.
اما عازة محمد حسن احمد حقار فزوجها الزبير محمد عبد الله وليس بينهما ابناء.
عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي شهاوة  نوري وله منها ولدان هما طه ونوري.
اما طه عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي مكية محمد علي خضر وله منها اربعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد وعمر وعبد الحميد وعلي؛ اما البنتان فهما فاطمة ونورا.
اما محمد طــه عمر خضر محمد علي ادريس فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي مكة الدار وله منها بنتان هما فاطمة وزكية. اما زوجته الثانية فهي صليحة محمد عبد الله وله منها اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم خالد وعبد الحفيظ وزكريا وعبد الصادق؛ اما البنات فهن سعاد ولطيفة وخــالدة واحلام.
اما عمر طه عمر خضر محمد علي ادريس فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي فاطمة نوري وله منها ولد وبنت، اما الولد فهو محمد احمد وقد مات صغيراً؛ اما البنت فهي عوضية. اما زوجته الثانية فهي حميدة الحاج طه علي محمد دارنتود وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثالثة فهي آمنة محمد ياسين وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم ماهر وفتحي ومهند؛ اما البنات فهن مها ومنى ومواهب.
اما عبد الحميد طه عمر خضر محمد علي ادريس  فزوجته هي فاطمة فرح عبد الله عبد الرازق وله منها خمسة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم طه وفيصل وموسي وحسن واسماعيل؛ اما البنات فهن سميرة واميرة وحسنية وبسمات.
اما عــلي طه عمر خضر محمد علي ادريس  فزوجته هي نادية محمود ابو بكر وله منها بنتان هما نهى وناهد.
اما فاطمة طه عمر خضر محمد علي ادريس فلها زوجان، اما زوجها الاول فهو محمد صالح حقار ولها منه ولد واحد هو صالح وقد مات صغيراً. اما زوجها الثاني فهو عبد العزيز صالح حقار ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عبد السيد وصالح وهاشم؛ اما البنتان فهما خدم الله ونفيسة.
اما نورا طه عمر خضر محمد علي ادريس فزوجها هو محمد نوري عمر وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم سيد ونوري وامير وقاسم؛ اما البنات فهن فاطمة وياسمين وجواهر وهدى ونوادر وهالة.
نوري عمر خضر محمد علي ادريس وله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي روضة عبدون سراج وليس بينهما ابناء؛ اما زوجته الثانية فهي زينب احمد حقار وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد العزيز وعوض وعبد الكريم؛ اما البنات فهن فاطمة وحسونة وست النساء. اما زوجته الثالثة فهي حياة محمد علي محمد دارنتو (ابويا) وله منها بنت هي نعمه.
اما محمد نوري عمر خضر محمد علي ادريس  فزوجته هي نورا طه عمر وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم سيد ونوري وامير وقاسم؛ اما البنات فهن فاطمة وياسمين وجواهر وهدى ونوادر وهالة.
عبد العزيز نوري عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته حسونة الامين ابراهيم خضر محمد علي ادريس وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما فؤاد وهشام؛ اما البنتان فهما عواطف وسناء.
اماعوض نوري عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي شهاوه عبده قرافي وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو ايمن؛ اما البنتان فهما رجاء ورشا.
عبد الكريم نوري عمر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي آسيا حسن حقار وله منها ولد وخمس بنات؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنات فهن عوضية ومها ومناهل ومي وعايده.
اما فاطمة نوري عمر خضر محمد علي ادريس فزوجها عمر طه عمر خضر محمد علي ادريس  ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو محمد احمد وقد مات طفلاً؛ اما البنت فهي عوضية.
اما حسونة نوري عمر خضر محمد علي ادريس فزوجها محمد عبد المجيد نوري ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما معاذ وعبد المجيد؛ واما البنت فهي نجاة.
محمود خضر محمد علي ادريس اما زوجته فهي.................. وليس بينهما ابناء.
اما بابكر خضر محمد علي ادريس فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي ستنا ادريس نوري وله منها اربعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد وادريس والحسن وسيد احمد الذي مات صغيراً؛ اما البنتان فهماعائشة وروضة. اما زوجته الثانية فهي عائشة فقير وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمود وعبد الرحمن الذي مات صغيراً ومحمد الذي مات صغيراً؛ اما البنتان فهما فاطمة ونفيسة. اما زوجته الثالثة فهي جارة حاج محمد وله منها ولد وثلاث بنات اما الولد فهو جلال؛ اما البنات فهن ذبيدة وعائشة وزينب.
اما محمد بابكر خضر محمد علي ادريس فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي حسونة محمد نوري وله منها بنت واحدة هي فاطمة. اما زوجته الثانية فهي شريفة محمد ود ضريرة وليس بينهما ابناء.
اما فاطمة محمد بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجها هو مصطفي عثمان محمد علي ولها منه خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم  تاج الدين ورضوان وعبد السلام ومحمد سعيد وعبد الوهاب؛ اما البنتان فهما عائشة وعواطف.
اما ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي فاطمة نور وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما حسن حسين؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما حسين ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي نفيسة حسين شيخ محمد وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما حسن وعادل؛ اما البنات فهن سلوي ونجوي ونادية.
اما فاطمة ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجها ابراهيم احمد حسين ولها منه خمسة اولاد هم عز الدين وعبد اللطيف وعبد الخالق وجمال وعبد الفتاح.
اما الحسن بابكر خضر محمد علي ادريس فله ثلاث زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي عائشة ساتي محمد احمد وله منها ولدان هما محمد صالح وعبد الرحمن الذي مات صغيراً. اما زوجته الثانية فهي زينب صالح محمد دارنتو وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثالثة فهي هجرة صالح كروري ولها منه ستة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم علاء الدين وخضر وعبد العظيم وبكري ومحفوظ وفخر الدين؛ اما البنت فهي عوضية.
اما محمد صالح الحسن بابكر خضر محمد علي ادريس  فزوجته آسيا محمد احمد سليمان وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم مصعب وعبد الرحيم وعمار وصهيب؛ اما البنات فهن عائشة واسماء وهالة.
اما علاء الدين الحسن بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته رقية محمد فرح زبير وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وحسن وعاصم؛ اما البنات فهن جيهان وجدان وشريهان.
اما خضر الحسن بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته عائشة محمود وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد والباقر وبهجت؛ اما البنتان فهما رانية ورندا.
اما بكري الحسن بابكر خضر فزوجته هي سلوي حسين ادريس وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما علاء الدين وغارق؛ اما البنت فهي نهال.
اما محفوظ  الحسن بابكر خضر فزوجته هي محاسن ادريس وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم جلال وحسن وحسين وفادي؛ اما البنات فهن نسيبة ونسرين ونادية.
اما محمود بابكر خضر فزوجته هي آمنة خضر محمد علي وله منها ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم عوض وعبد الصادق وعبد المحسن؛ اما البنات فهن عائشة ونادية وسعاد وفاطمة.
اما جلال بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته حرم وليس بينهما ابناء.
اما عائشة بابكر خضر فزوجها هو حسن محمد نور ولها منه ابنة ماتت وهي صغيرة.
اماروضة بابكر خضر محمد فزوجها ابراهيم محمد حسين ولها منه ولد هو محمد.
اما فاطمة بابكر خضر فزوجها هو فرح عبد الله عبد الرازق ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما محمد وعبد الرحيم؛ اما البنتان فهما فاطمة وزينب.
اما نفيسة بابكر خضر فزوجها هو سعيد خيرى محمد بلال ولها منه ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم محمد ويحيى ومبارك؛ اما البنات فهن نورا وسيدة وفاطمة وثريا.
اما ذبيدة بابكر خضر فزوجها محمد حسين نوري ولها منه ولدان وست بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله وحيدر؛ اما البنات فهم ام الحسين وحسونة ونبوية وحوشة وجارة واشراقة.
اما عائشة بابكر خضر فزوجها هو عوض خيري محمد بلال ولها منه خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عبد الهادي ومحمد لطيف واحمد ومجدي ويعقوب؛ اما البنتان فهما فاطمة وزهور.
اما زينب بابكر خضر فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محجوب خيري وليس بينهما ابناء؛ اما زوجها الثاني فهو عبد الله حامد ولها منه ولدان وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عركي وشاذلي؛ اما البنات فهن سمية وسامية وماجدة.
اما آمنة خضر  محمد علي ادريس فزوجها سيد احمد محمد نور بلال ولها منه ولدان هما عثمان وفقير.
اما عثمان سيد احمد محمد نور بلال فزوجته هي....................... وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو حسن اما البنتان فهما آمنه وفاطمة.
اما حسن عثمان سيد احمد فزوجته نجوي وله منها.....................
اما آمنة عثمان سيد احمد فزوجها  هو كبسون  ولها منه ثلاثة اولاد وثلاث يتات؛ اما الاولاد فهم صلاح وحيدر وعادل؛ اما البنات فهن عفاف وعواطف وعلوية.
اما فاطمة عثمان سيد احمد فزوجها هو عبد المجيد ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما عثمان وسليمان؛ اما البنت فهي نعمة.
اما فقير سيد احمد محمد نور بلال فزوجته فاطمة ابراهيم خضر محمد علي ادريس وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما سيد احمد الذي مات صغيراً ومحمد؛ اما البنت فهي آمنة وقد ماتت صغيرة.
اما محمد فقير سيد احمد فزوجته هي ذبيدة سعيد خيرى وله منها ثلاثة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم فتح الرحمن وفقير وخالد؛ اما البنات فهن نصرة ومني وشادية ونادية واحلام وآمنة.
اما خالصة خضر محمد علي ادريس فلها ثلاث ازواج؛ اما زوجها الاول فهو عبد العال محمد شوفه ولها منه ولد هو محمد. اما زوجها الثاني فهو محمد علي تومة ولها منه ولد هو جعفر . اما زوجها الثالث فهو حامد ولها منه ولد هو عبد الله.
اما جعفر محمد علي تومة فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي فاطمة عبدون وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما عوض ومحمد؛ اما البنتان فهما خالصة وستنا. اما زوجته الثانية فهي منيرة عثمان محمد علي وله منها خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الرؤوف الذي مات صغيراً وعبد الواحد وشرف الدين وعبد الباسط؛ اما البنتان فهما حسونة وسعدية.
اما ستنا خضر محمد علي ادريس فزوجها هو محمد نوري ولها منه اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم حسن وحسين وعثمان وعبد المجيد؛ اما البنات فهن حرم وستنا ويمن وحسونة.
اما حسن محمد نوري فزوجته هي عائشة بابكر خضر وله منها بنت ماتت وهي صغيرة.
اما حسين محمد نوري فزوجته هي ام الخير محمد علي خضر وله منها خمسة اولاد وبنت واحدة؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الرحمن ومحي الدين وحسن وسيد احمد؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد حسين محمد نوري فزوجته هي ذبيدة بابكر خضر وله منها ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الله وحيدر؛ اما البنات فهن ام الحسين وحسونة ونبوية وحوشه وجارة واشراقة.
اما عبد الرحمن حسين محمد نوري فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي حسنه عثمان محمد علي وله منها خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم محمد والطيب وعبد السيد وعبد المطلب وعوض؛ اما البنت فهي صفية. اما زوجته الثانية فهي ذبيدة محمد نور وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حمزه ومعاوية ومدثر ورداد؛ اما البنات فهن عظيمة ونبيلة وام الخير.
اما محي الدين حسين محمد نوري فزوجته هي رضية عثمان محمد نوري وله منها سبعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد والفاضل ومرتضي وحسين وسعيد الذي مات صغيراً وادريس واسحاق؛ اما البنتان فهما يمن ولطيفة.
اما حسن حسين محمد نوري فزوجته هي عائشة محمد سيد احمد وله منها اربعة اولاد فهم  محمد وعادل وعاطف وماهر؛ اما البنات فهن فاطمة وعايدة ومها ونهى.
اما سيد احمد حسين محمد نوري فزوجته هي فاطمة محمد طه عمر وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما عمار وعوض؛ اما البنات فهن آمال وانصاف ونوار.
اما فاطمة حسين محمد نوري فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد مختار نصروليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو محمد علي محمد دارنتود (ابويا) ولها منه اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم علي وحسن وحسين ومحمد؛ اما البنات فهن حسونه ومريم التي ماتت صغيرة وفتحية وحميدة ودام الهناء التي ماتت صغيرة وعواطف التي ماتت صغيرة.
اما علي  محمـد علي محمد دارنتود فزوجته هي فاطمة محمد احمد وله منها ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عمار وعبد الهادي وعلاء؛ اما البنتان فهما مناهل ومني.
اما حسن محـد علي محمد دارنتود فزوجته هي فاطمة حسن حسين نوري وله منها خمسة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم محمد ومنذر ومازن ومعتز ومؤيد؛ اما البنت فهي مني.
اما حسين محمــد علي محمد دارنتود فزوجته هي ريسة حسن احمد وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو احمد؛ اما البنات فهن مايسة ومروة ومي.
اما محمد محمد علي محمد دارنتود  فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي ام الخيرعبد الرحمن حسين نوري وليس بينهما اولاد.  اما زوجته الثانية فهي............... محمد نوري.
اما حسونة محمد علي محمد دارنتود فزوجها هو عوض جعفر علينتود وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو الفاتح؛ اما البنات فهن شادية وشذي وزهور ومني.
اما حميدة محمـد علي محمد دارنتود فزوجها هو عبد الفاتح محمد حسن ولها منه ولدان هما محمد وعبد الحفيظ.
اما فتحية محمد علي محمد دارنتود فزوجها هو محمد حسن علي همت ولها منه بنتان هما روي ورفيدة.
اما عثمان محمد نوري فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي شريفة محمود وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنتان فهما رضينة وخالصة. اما زوجته الثامية فهي  شريفة مختار نصر وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما صلاح وعبد الرازق؛ اما البنتان فهما زينب واقبال.
اما محمد عثمان محمد  نوري فزوجته هي زكية محمد مسند وله منها ولد وبنتان؛ اما الولد فهو بكري؛ اما البنتان فهما امينة و.................
اما صلاح عثمان محمد نوري فزوجته زهرة طه عبد الرحمن وله منها ثلاثة اولاد هم امجد  وعثمان واسعد.
اما رضينة عثمان محمد نوري فزوجها هو محي الدين حسين نوري ولها منه سبعة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم محمد والفاضل ومرتضي وحسين وسعيد الذي مات صغيراً وادريس واسحاق؛ اما البنتان فهما يمن ولطيفة.
اما خالصة عثمان محمد نوري فزوجها هو حسن احمد محمد نور ولها منه ولد وبنتان؛ اما الولد فهو عارف اما البنتان فهما عوضية ومني.
اما عبد المجيد محمد نوري فزوجته آمنة صالح محمد دارنتود وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما محمد وعبد المطلب؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد عبد المجيد محمد نوري فله زوجتان؛  اما زوجته الاولى فهي حسونة نوري عمر وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما معاذ وعبد المجيد؛ اما البنت فهي نجاة. اما زوجته الثانية فهي يمن محي الدين حسين نوري وله منها ولد وبنت؛ اما الولد فهو عمار؛ اما البنت فهي سحر.
اما فاطمة عبد المجيد محمد نوري فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عمر ابو نوح وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو محمود محمد عبد الله خضر ولها منه ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو هاشم؛ اما البنات فهن سلمي وماجدة وشادية.
اما حرم محمد نوري فزوجها هو عثمان محمد علي خضر ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم مصطفي ومحمد ومحمد علي الذي مات صغيراً؛ اما البنتان فهما ستنا وفاطمة.
اما مصطفي عثمان محمد علي خضر فزوجته فهي فاطمة محمد بابكر وله منها خمسة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم  تاج الدين ورضوان وعبد السلام ومحمد سعيد وعبد الوهاب؛ اما البنتان فهما عائشة وعواطف.
اما محمد عثمان محمد علي خضر  فزوجته هي شيخة محمد عبد الله وله منها ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما عبد العظيم وعبد الرازق؛ اما البنات فهن سعاد وفتحية ونفيسة وحفيظة وليلي.
اما ستنا عثمان محمد علي خضر  فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عبد الله خضر ولها منه ولد واحد محمود. اما زوجها الثاني فهو محمد نور ولها منه ولد توفى صغيراً وثلاث بنات؛ اما البنات فهن زهراء وذبيدة وزينب.
اما محمود محمد عبد الله خضر فزوجته هي فاطمة عبد المجيد محمد نوري وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو هاشم؛ اما البنات فهن سلمي وماجدة وشادية.
اما زهراء محمد نور فزوجها هو همت ابراهيم ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو عبد الرحمن؛ اما البنت فهي عطيات.
اما ذبيدة محمد نور فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو سيد احمد عثمان علي وله منها بنت واحدة هي ملكة. اما زوجها الثاني فهو عبد الرحمن حسين  نوري ولها منه اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حمزة ومعاوية ومدثر ورداد؛ اما البنات فهن عظيمة ونبيلة وام الخير.
اما زينب محمد نور  فزوجها هو حسن عبد الله محمد وليس بينهما ابناء.
اما بخيتة خضر محمد علي ادريس (بيته) فزوجها عبد الله عبد الرازق ولها منه ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم عثمان وفرح وعبد الرازق؛ اما البنت فهي بنات.
اما عثمان عبد الله عبد الرازق فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي خديجة عبد الله فلاتة وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثانية فهي  نورا الحاج طه علي محمد دارنتو وله منها ولد وبنتان ؛ اما الولد فهو عباس؛ اما البنتان فهما نفيسة وفاطمة.
اما فرح عبد الله عبد الرازق فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي فاطمة بابكر خضر محمد علي ادريس وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما محمد وعبد الرحيم؛ اما البنتان فهما فاطمة وزينب. اما زوجته الثانية فهي  زينب حسن شيخ محمد احمد ابو شنب وله منها ولد واربع بنات؛ اما الولد فهو فتحي؛ اما البنات فهن حياة وكلتوم واكرام وحوره.
اما محمد عبد الله عبد الرازق فزوجته هي فدلم زبير ادريس وله منها خمسة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم عبد الله ومحجوب وعبد الرؤوف وعوض وعبد الخالق الذي مات صغيراً؛ اما البنات فهن عائشة وآمنة وبيته ونساء.
اما عبد الرازق عبد الله عبد الرازق فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي شريفة محمد خضر محمد علي ادريس وليس بينهما ابناء. اما زوجنه الثانية فهي آمنة نصر ولها منه بنت واحدة هي فتحية.
اما بنات عبد الله عبد الرازق فتزوجت ثلاث مرات؛ اما زوجها الاول فهو هو محمد احمد فقير ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو حسن؛ اما البنت فهي فاطمة. اما زوجها الثاني فهو محمد نوري (ود ستي) ولها منه ابنة هي شريفة. وتزوجها طليقها محمد احمد فقير ولها منه ولد هو عبده.
اما زينب خضر محمد علي ادريس (سيني) فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو نور ولها منه ولد وبنتان؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنتان فهما حسنة وفاطمة. اما زوجها الثاني فهو عبد الله فلاتة ولها منه ولد واربع بنات؛ اما الولد فهو سعيد؛ اما البنات فهن خديجة وستون وعائشة وآمنة.
اما محمد نور فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي بنات عبد الله عبد الرازق وله منها بنت هي شريفة. اما زوجته الثانية فهي ستنا عثمان محمد علي وله منها ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فقد مات صغيراً؛ اما البنات فهن زهراء وذبيدة وزينب.
شريفة محمد نور فزوجها هو محمد احمد عوض ولها منه ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم محمد الذي مات صغيراً واسماعيل ومعتصم؛ اما البنات فهن ياسمين واحلام وفاطمة.
اما زهراء محمد نور فزوجها هو همت ابراهيم ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو عبد الرحمن؛ اما البنت فهي عطيات.
اما ذبيدة محمد نور فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو سيد احمد عثمان علي وله منها بنت واحدة هي ملكة. اما زوجها الثاني فهو عبد الرحمن حسين  نوري ولها منه اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حمزة ومعاوية ومدثر ورداد؛ اما البنات فهن عظيمة ونبيلة وام الخير.
اما زينب محمد نور  فزوجها هو حسن عبد الله محمد وليس بينهما ابناء.
اما سعيد عبد الله فلاتة فزوجته خديجة عبد الله عثمان وله منها اربعة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم عبد الله ومحمد وحفظ الله وسعيد؛ اما البنت فهي زينب.
اما حسنة نور فزوجها هو حسين محمد عوض الله ولها منه ولد وثلاثة بنات؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنات فهن فاطمة وحبسه وست النساء.
اما محمد حسين محمد عوض الله فزوجته سعيدة عبد الله عثمان وله منها ستة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حسين ونصر وامير ومنير ومجذوب وممدوح؛ اما البنات فهن عايدة وسميرة وحسنية.
اما فاطمة حسين محمد عوض الله فزوجها ميرغني ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما حسن وابا يزيد؛ اما البنتان فهما نورا وفتحية.
اما حبسة حسين محمد عوض الله فزوجها عبده قرافي ولها منه ولد هو محمد.
اما محمد عبده قرافي فزوجته زينب احمد عبدون سراج وليس بينهما ابناء.
اما ست النساء حسين محمد عوض الله فزوجها هو عبد الرحيم محمد عوض وليس بينهما ابناء.
اما فاطمة نور فزوجها ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما حسن حسين؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما حسين ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجته هي نفيسة حسين شيخ محمد وله منها ولدان وثلاث بنات؛ اما الولدان فهما حسن وعادل؛ اما البنات فهن سلوي ونجوي ونادية.
اما فاطمة ادريس بابكر خضر محمد علي ادريس فزوجها ابراهيم احمد حسين ولها منه خمسة اولاد هم عز الدين وعبد اللطيف وعبد الخالق وجمال وعبد الفتاح.
اما خديجة عبد الله فلاتة فلها ثلاثة ازوج؛ اما زوجها الاول فهو عثمان عبد الله عبد الرازق وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو طه علي محمد دارنتود وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثالث فهو علي عبد الله وليس بينهما ابناء.
اما ستون عبد الله فلاتة فزوجها علي عبد الله وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم حسين وعثمان وكمال؛ اما البنات فهن فاطمة وحميدة ونورا.
اما حسين علي عبد الله فزوجته هي نورا ميرغني وله منها اربعة اولاد وخمس بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وميرغني وابو السعود وعبد الغني؛ اما البنات فهن تومة واميرة وعفاف ومسرات وحوشة.
اما فاطمة علي عبد الله فزوجها هوعبدون ساتي محمد احمد محمد نور ولها منه ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الفتاح وسعد الدين؛ اما البنات فهن مريم وزينب وستون.
اما عائشة عبد الله فلاتة فزوجها فقير محمد علي تومة ولها منه اربعة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم عوض وعبد الله ومحمد وصلاح؛ اما البنات فهن صليحة وفاطمة ودولت وزليخة.
اما آمنة عبد الله فلاتة فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عبد اللطيف سابل وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو عبده قرافي ولها منه ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو عوض؛ اما البنات فهن فاطمة وشهاوة وعائشة.
اما عوض عبده قرافي فزوجته زينب عمر محمد عمر وله منها..............
اما فاطمة عبده قرافي ولها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عبد اللطيف جكيبان وله منها ولد واحد هو ابراهيم. اما زوجها الثاني فهو عبدالمنعم حسين الشيخ ولها منه بنت واحدة هي كلتومة.
اما شهاوه عبده قرافي فزوجها عوض نوري عمر خضر محمد علي ادريس  ولها منه ولد وبنتان؛ اما الولد فهو ايمن؛ اما البنتان فهما رجاء ورشا.
اما عشمانة خضر محمد علي ادريس فزوجها هو صالح محمد دارنتو ولها منه وله منها اربعة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم فقير واحمد وعباس ومحجوب؛ اما البنات فهن فاطمة وآمنة وزينب.
اما عثمان صالح محمد دارنتود فزوجته......................؛ وليس بينهما ابناء.
اما فقير صالح محمد دارنتود فزوجته كلتوم محمد خير وله منها ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم صالح وكمال ومحمد خير؛ اما البنت فهي آمال.
اما احمد  صالح محمد دارنتود فزوجته زهرة طه علي محمد دارنتود وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما حاج صالح وحسن؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما عباس صالح محمد دارنتود فله اربع زوجات؛ اما زوجته الاولى فهي أمنة عثمان محمد علي وليس بينهما اولاد. اما زوجته الثانية فهي ام الحسين علي محمد دارنتود وليس بينهما اولاد. اما زوجته الثالثة فهي نفيسة سيد عبد الله وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم محمد ويوسف وعبد الهادي؛ اما البنات فهن فاطمة وفتحية وشامة. اما زوجته الرابعة فهي فاطمة شورة وله منها بنت هي زهور.
اما محجوب صالح محمد دارنتود فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي ستي بشير وليس بينهما ابناء. اما زوجته الثانية فهي ذبيدة طه علي وله منها خمسة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم ابراهيم الذي مات صبياً ومحمد الامين وحمدي وعوض وسعيد؛ اما البنات فهن سعاد التي ماتت صغيرة  وعواطف التي ماتت صغيرة وفتحية ونعمات.
اما فاطمة صالح محمد دارنتود فزوجها هو عثمان احمد حقار ولها منه ثلاثة اولاد وبنتان؛ اما الاولاد فهم عبد الله وعز الدين ونور الدين الذي مات صغيراً؛ اما البنتان فهما شورة وفاطمة وعلوية.
اما عبد الله عثمان احمد حقار فزوجته خدم الله صالح وله منها اربعة اولاد وثمان بنات؛ اما الاولاد فهم محمد وعبد الفتاح وياسر وعبد المطلب؛ اما البنات فهن عفاف وستون وبثينة وسلمى وسمية وسامية وام الكرام التي توفت صغيرة وعرفة.
اما عز الدين عثمان احمد حقار فزوجته فاطمة احمد صالح محمد دارنتود وله منها ثلاثة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عثمان وتجاني وتهامي ؛ اما البنات فهن ريسه والهام واميمة.
اما شورة عثمان احمد حقار فزوجها هو عابدين سابل ولها منه ولد وبنت؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنت فهي آسيا.
اما علوية عثمان احمد حقار فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو ياسين فقير ولها من طفلة ماتت صغيرة. اما زوجها الثاني فهو حسن ابو نوح وليس بينهما ابناء.
آمنة صالح محمد دارنتو فلها زوجان اما زوجها الاول فهو محمد احمد عبد الله ولها منه ولد هو محمد. اما زوجها الثاني فهو عبد المجيد محمد نوري ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما محمد وعبد المطلب؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما محمد عبد المجيد محمد نوري فله زوجتان؛ اما زوجته الاولى فهي حسونة نوري عمر وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما معاذ وعبد المجيد؛ واما البنت فهي نجاة. اما زوجته الثانية فهي يمن محي الدين حسين نوري وله منها ولد وبنت؛ اما الولد فهو عمار؛ اما البنت فهي سحر.
اما فاطمة عبد المجيد محمد نوري فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو محمد عمر ابو نوح وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو محمود محمد عبد الله خضر ولها منه ولد وثلاث بنات؛ اما الولد فهو هاشم؛ اما البنات فهن سلمي وماجدة وشادية.
زينب صالح محمد دارنتو (دسا) فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو الحسن بابكر خضر وليس بينهما ابناء؛ اما زوجها الثاني فهو حسين احمد حقار وليس بينهما ابناء.
اما تومة خضر محمد علي ادريس فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو ادريس نوري ولها منه ولد هو عوض الذي مات صغيراً. اما زوجها الثاني فهو علي محمد دارنتو ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان  فهما سليمان حسين الذين ماتا صغيرين؛ اما البنتان فهما ام الحسين وستنا التي ماتت صغيرة.
اما ام الحسين علي محمد دارنتو فلها زوجان؛ اما زوجها الاول فهو عباس الحاج صالح وليس بينهما ابناء؛ اما زوجها الثاني فهو عبد الله عبد القادر حنة ولها منه ثلاثة اولاد واربع بنات؛ اما الاولاد فهم  محمد وفتحي وعبد الله؛ اما البنات فهن فاطمة التي توفت صغيرة وحياة التي توفت صغيرة وفاطمة ودولت.
اما فاطمة محمد علي ادريس فزوجها عوضة ولها منه ولد هو عبدون.
اما عبدون عوضة فزوجته هي.......................... وله منها ولد وبنت؛ اما الولد فهو عبد الكريم؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما عبد الكريم عبدون عوضة فزوجته هي روضة محمد خضر وله منها ثلاث بنات هن فاطمة وهانم وبنات.
اما فاطمة عبد الكريم عبدون عوضة فزوجها هو عبد الرحمن عبد الله وله منها اربعة اولاد وست بنات؛ اما الاولاد فهم محمد واحمد وعبد الودود وعبد الكامل؛ اما البنات فهن سارة وشامة ولطيفة وهدي وجليلة وياسمين.
اما هانم عبد الكريم عبدون عوضة  فزوجها هو عبد الله محمد عبد الله ولها منه ولدان واربع بنات؛ اما الولدان فهما عبد الكريم ومكاوي والخير؛ اما البنات فهن عائشة واماني واسماء.
اما فاطمة عبدون عوضة فزوجها هو جعفر محمد (علينتود) ولها منه ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما عوض ومحمد؛ اما البنتان فهما خالصة وستنا.
اما عائشة محمد علي ادريس فزوجها هو..................... وله منها ابنة هي جارة.
اما جارة  فزوجها هو محمد احمد ابو شنب ولها منه ولدان هما محمد احمد وزبير.
اما محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجته هي بنات محمد احمد وله منها ستة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم ميرغني ونوري وعثمان وعبد الجليل وعبد الله ومصطفي؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما ميرغني محمد احمد محمد احمد ابو شنب  فله زوجتان؛ وله من زوجته الاولى ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم عبد المطلب ومحجوب ومحمد سيد؛ اما البنت فهي زهراء. اما زوجته الثانية فهي فاطمة حسين عوض الله وله منها ولدان وبنتان؛ اما الولدان فهما الحسن وابا يزيد؛ اما البنتان فهما نورا وفتحية.
اما نوري محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجته هي عائشة زبير محمد احمد ابو شنب وله منها ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما عبد الفتاح وعبد الهادي؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما عثمان محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجته تبة وله منها ولد هو عبد الله.
اما عبد الجليل محمد احمد احمد ابو شنب فزوجته حبسة مسند وله منها ثلاثة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم عـز الدين وعبد الكريم ومحمد؛ اما البنتان فهما رقية وهيبة.
اما عبد الله محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجته هي فاطمة محمد عبد الحليم وله منها ولدان وبنت اما الولدان فهما محمد وسامي؛ اما البنت فهي فوزية.
اما مصطفي محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجته هي شريفة صالح علي وله منها اربعة اولاد هم نجم الدين ونور الدين واحمد وعبد الرحمن.
اما فاطمة محمد احمد محمد احمد ابو شنب فزوجها هو سرالختم عثمان ولها منه ستة اولاد وثلاث بنات؛ اما الاولاد فهم عثمان والحسن وعبد الرحيم ومحي الدين ومحمد و...............؛ اما البنات فهن نبوية وحليمة وبنات.
اما زبير محمد احمد ابو شنب فزوجته هي نفرين وله منها ولد وواربعة بنات؛ اما الولد فهو محمد؛ اما البنات فهن فاطمة وعائشة وشريفة وجارة.
اما محمد زبير محمد  احمد ابو شنب  فزوجته هي............... وله منها ولدان هما زبير وصلاح.
اما فاطمة زبير محمد احمد ابو شنب  فلها زوجان اما زوجها الاول فهو عبد الله ابراهيم خضر وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو سليمان خيري ولها منه اربعة اولاد وبنت؛ اما الاولاد فهم خيري ومحمد ومحي الدين وجمعة؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما عائشة زبير محمد احمد ابو شنب فزوجها هو نوري محمد احمد محمد احمد ابو شنب ولها منه ولدان وبنت؛ اما الولدان فهما عبد الهادي وعبد الفتاح؛ اما البنت فهي فاطمة.
اما شريفة زبير محمد احمد ابو شنب فلها زوجان؛ اما الزوج الاول فهو احمد عكاشة وليس بينهما ابناء. اما زوجها الثاني فهو ياسين ارباب ولها منه بنت هي فاطمة.
اما جارة زبير محمد احمد ابو شنب فزوجها هو خالد عثمان خالد ولها منه ولدان وخمس بنات؛ اما الولدان فهما مبارك وسابل؛ اما البنات فهن فاطمة وروضة وملكة وسامية و..................

فـضـلاً
ارجو من زوار المدونة الكرام بتعليقاتهم اثراء معلومات هذه المدونة وتصحيح ما فيها من أخطاء وإكمال ما فيها من نقص مع شكري وتقديري.
مصطفى دارنتود



هناك تعليقان (2):

  1. عمل جميل نشكرك عليه وعلي المجهود الجبار الزي بذلته فيه ونسال المولي القدير ان يكون في ميزان حسناتك ولكن هناك بعض الاشكالات فيهذهالمدونه وابرزها التكرار والتداخل ولك كلالقدير والاحترام

    ردحذف
  2. Blackjack - The Dr. MD
    In-game slot machine 안양 출장샵 table games 벳 365 like roulette, blackjack, 익산 출장안마 craps, craps, 성남 출장안마 video poker, 제천 출장마사지 roulette, blackjack,  Rating: 4.1 · ‎3,080 reviews

    ردحذف